يعتبر تشليح السيارات هي عبارة عن تجارة بيع وشراء السيارات القديمة التالفة بسبب الحوادث ومن ثم القيام بالعمل على تفكيك القطع الخاصة بها.

أفضل شركة تشليح سيارات الدمام وأهم شروط التشليح

0

تشليح سيارات الدمام هو أحد الأنشطة التجارية المنتشرة في المملكة العربية السعودية، حيث توجد الكثير من الشركات التي تعمل في هذا المجال وتقوم بكافة الإجراءات الخاصة بتشليح السيارات.

وفي هذا المقال سوف نتحدث عن أحد هذه الشركات التي تتسم بالعديد من المزايا فيما يتعلق بنوعية الخدمات التي تقدمها وكذلك بالنسبة للأسعار.

فهي تقوم بجميع خدمات بشراء السيارات المصدومة وتخليص كافة الإجراءات الخاصة بها حتى يستطيع صاحب السيارة بيعها بدون التعرض لأي مخالفات قانونية، وبالتالي القدرة على بيعها بسهولة وبأسعار تناسب الشركة والعميل في نفس الوقت.

مميزات شركة تشليح سيارات الدمام

تشليح سيارات الدمام
تشليح سيارات الدمام

هناك العديد من المميزات التي تمتلكها شركة تشليح سيارات الدمام ، والتي تجعلها من أفضل الشركات التي يمكنك الاستعانة بها في إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بالسيارة، ومنها ما يلي:

  • تمتلك الشركة فريق عمل من الموظفين والعمال الجاهزين بشكل دائم للقيام بجميع الإجراءات المتعلقة بالسيارات المصدومة سواء بالنسبة للنقل أو تخليص الإجراءات الإدارية في المرور.
  • أيضا تمتلك الشركة مجموعة من الفنيين المهرة الذين يقومون بتصليح السيارة المصدومة وصيانتها، حيث أنهم يمتلكون الخبرة الطويلة في هذا المجال منذ سنوات.
  • أيضا تقدم الشركة أفضل أسعار بالنسبة للسيارات المباعة، وأيضا تقدم أسعار ممتازة للسيارات التي يتم شرائها من العميل، بحيث يحصل على مبلغ يسمح له باستبدالها بسيارة أخرى مناسبة.
  • تمتلك الشركة الخبرة في التعامل مع الجهات المرورية في المملكة وتخليص إجراءات الرخص بأسرع وقت وبأقل تكلفة.
  • توفر الشركة لجميع العملاء أرقام متعددة للتواصل مع العملاء والحصول على الخدمة في أسرع وقت.
  • فريق من الفنيين على أعلى مستوى من الخبرة للتعرف على حالة السيارة من الداخل ونوع التلف الموجود بها للتعرف على إمكانية صيانتها وبيعها أو تفكيكها وبيع قطع الغيار السليمة منها.

خدمات شركة تشليح السيارات

هناك العديد من الخدمات التي تقدمها الشركة لجميع العملاء، ومن أهم هذه الخدمات نذكر ما يلي:

  • تشتري شركة تشليح سيارات الدمام جميع أنواع السيارات المصدومة وسيارات التشليح وتقوم بإجراءات تسقيط اللوحات وإجراءات نقل الملكية.
  • كما تعمل الشركة أيضا على شراء وبيع جميع السيارات المصدومة وسيارات التشليح مهما كانت حالتها.
  • تقوم الشركة بعمل صيانة كاملة للسيارات المصدومة التي يمكن تصليحها ثم تقوم بإعادة بيعها مرة أخرى بأسعار مناسبة للعميل، كما تقوم بتفكيك السيارات الهالكة التي لا يمكن صيانتها وبيعها كخردة.
  • تمتلك الشركة ساحة كبيرة يتم فيها عرض السيارات المباعة بأسعار مميزة وتسمح من خلالها باستقبال السيارات المعروضة للبيع.

خطوات بيع سيارات التشليح في الدمام

تشليح سيارات الدمام
تشليح سيارات الدمام

هناك بعض الخطوات التي يتم اتباعها عند القيام بأعمال تشليح سيارات الدمام وهذه الخطوات تتمثل في الآتي:

  1. في البداية يتم القيام من جانب العميل بالاتصال على شركة تشليح السيارات التي تعتبر من أفضل الشركات في إعطاء أسعار ممتازة سواء في البيع أو الشراء.
  2. بعد ذلك يتم إرسال صورة للسيارة التي يرغب العميل في بيعها إلى الشركة عبر الواتس اب للتعرف على حالتها بشكل أوضح.
  3. يتم طرح السعر المبدئي المناسب للسيارة بعد التعرف على كافة المعلومات اللازمة والخاصة بحالة السيارة من العميل لحين القيام بالمعاينة الواقعية للسيارة من الداخل من قبل الفنيين المختصين.
  4. تحديد سعر السيارة المبدئي وعلى العميل أن يقبل بالسعر أو يرفض، وعند الموافقة يتم نقل السيارة إلى ساحة العرض في الشركة ومعاينتها من الداخل لتحديد السعر النهائي وبعد موافقة العميل يتم الانتقال للخطوة التالية.
  5. هنا تقوم الشركة بالبدء في إجراءات تسقيط لوحات السيارة تمهيدا لنقل ملكية السيارة.
  6. تقوم الشركة بعد ذلك بعرض السيارة على موقعها للبيع بسعر مناسب بعد القيام بصيانتها وإصلاح التلفيات الخاصة بها.
  7. في حال السيارات المصدومة والتالفة تماما التي يصعب صيانتها وإعادة بيعها يتم تفكيكها وبيعها كخردة بعد انتقاء قطع الغيار السليمة فيها.

ما هي شروط القيم بتشليح السيارات

إذا كنت تمتلك سيارة تشليح أو سيارة مستعملة أو مصدومة وتريد التخلص منها بسعر مناسب، يمكنك القيام بالاستعانة بشركة تشليح سيارات الدمام والتعرف على أهم الشروط اللازمة لأعمال تشليح السيارات، وهي كالتالي:

  • من الضروري أن يقوم العميل بسداد جميع الرسوم الخاصة بالسيارة سواء مخالفات مرورية مستحقة أو غيرها حتى يتمكن من تسقيط لوحاتها فيما بعد.
  • يجب أيضا أن يتم تجديد الاستمارة الخاصة بالسيارة قبل القيام بعملية البيع، وذلك بناء على تعليمات جهات المرور السعودية التي تلزم صاحب السيارة بتجديد الاستمارة المراد تسقيط اللوحات الخاصة بها والقيام بنقل ملكيتها.
  • على صاحب السيارة التشليح التي يرغب في بيعها أن يقوم بإحضار صورة شخصية له أثناء عملية البيع، أو إحضار الشخص الذي ينوب عنه في البيع شخصيا مع إحضار التفويض الأصلي الخاص به.
  • أيضا من أهم الشروط اللازمة عند تشليح السيارة أن يتم التعامل من خلال شركات أو محلات تشليح معترف بها رسميا وتحمل رخصة خاصة لمزاولة المهنة حتى يمكن الانتهاء من إجراءات تسقيط اللوحات وغيرها من إجراءات نقل ملكية السيارة.

كيفية التواصل مع شركة تشليح السيارات بالدمام

هناك عدة وسائل للتواصل تتيحها شركة تشليح سيارات الدمام لجميع العملاء حتى يمكن تسجيل طلبات بيع أو شراء سيارات التشليح والسيارات المصدومة والمستعملة، حيث تستطيع التواصل من خلال أرقام الهاتف الأرضي الخاصة بالشركة وأيضا أرقام الهاتف المحمول التي تخدم جميع الشبكات.

كما تمتلك الشركة خط ساخن يمكن التواصل من خلاله من أي مكان في المملكة بكل سهولة، بالإضافة إلى صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة التي يمكنك تصفحها للتعرف على أسعار الشركة وجميع الخدمات التي تقدمها.

وتمتلك الشركة فريق خدمة عملاء على قدر عالي من الكفاءة والخبرة في التعامل مع الجمهور في أي وقت على مدار ساعات العمل ويمكنك الاستفسار عن أي معلومة من خلالهم وأيضا تسجيل طلب بيع أو شراء سيارة والتعرف على عنوان الساحة الخاصة بالسيارات لمعاينة السيارة التي ترغب في شرائها على الطبيعة.

تابع أيضًا:  اجراءات بيع السيارة تشليح

أسعار شراء وبيع سيارات التشليح بالدمام

تشليح سيارات الدمام
تشليح سيارات الدمام

تتميز تشليح سيارات الدمام  بأنها تعمل على تقديم أفضل سعر للسيارة في السوق، سواء فيما يتعلق بسيارات التشليح والمصدومة المعروضة للبيع أو الشراء.

بالنسبة للسيارات المشتراة، تقدم الشركة أفضل عرض سعر للعميل يمكن الحصول عليه مقابل سيارته حتى يشعر أنه لم يقم ببيعها بثمن بخس، ويساعده مبلغ البيع في الحصول على سيارة أفضل دون دفع فارق مالي كبير.

أما بالنسبة للسيارات التي تقوم الشركة ببيعها فتحرص دائما على تقديم أسعار تناسب جميع الفئات، وتقدم أرخص سعر في السوق يناسب حالة السيارة.

ومن الجدير بالذكر أن هناك بعض العوامل التي تؤثر في سعر السيارة سواء كانت للبيع أو للشراء، وعلى رأس هذه العوامل نستطيع القول أن حالة السيارة هي الفيصل.

فكلما كانت السيارة بحالة جيدة كلما كان السعر أعلى، ولكن في حال السيارات المصدومة بشكل كبير والتالفة من الداخل في العفشة والموتور فيكون سعرها أقل.

في النهاية قمنا بتناول كل ما يخص شركة تشليح سيارات الدمام وأهم الخدمات التي تقدمها في بيع وشراء سيارات التشليح.

Leave A Reply

Your email address will not be published.