يعتبر تشليح السيارات هي عبارة عن تجارة بيع وشراء السيارات القديمة التالفة بسبب الحوادث ومن ثم القيام بالعمل على تفكيك القطع الخاصة بها.

أفضل موقع تشاليح سيارات مصدومة وأهم الخدمات

0

موقع تشاليح سيارات مصدومة هو أحد المواقع المتخصصة في تشليح جميع انواع السيارات سواء كانت من السيارات الجديدة أو القديمة بجميع الماركات وسواء كانت هذه السيارات معطلة أومصدومة.

فإذا كنت ترغب في القيام بشراء سيارات تشليح فيجب أن تقوم بالاستعانة بموقع تشليح السيارات الذي يساعدك في الحصول على أفضل سيارات بأسعار جيدة وأيضا بحالة جيدة.

وإذا كنت ترغب في البيع ليس عليك سوى إرسال صورة السيارة الخاصة بك عن طريق الواتس اب وسوف يقوم موقعنا بعمل جميع الإجراءات القانونية وقضاء جميع الالتزامات بمنتهى السرعة والسهولة دون الانتظار أو التعرض لأي تعقيدات.

مزايا موقع تشاليح سيارات مصدومة

موقع تشاليح سيارات مصدومة
موقع تشاليح سيارات مصدومة

لماذا موقعنا هو الأفضل في القيام بجميع خدمات التشليح للسيارات القديمة والمصدومة، هذا السؤال سوف نجيب عنه من خلال استعراض أهم المزايا التي يمتلكها الموقع ويجعله من أفضل المواقع، وهذه المزايا تتمثل في التالي:

  • يحرص الموقع على توفير جميع خدمات بيع وشراء السيارات بجميع أنواعها للعملاء بشكل بسيط وسهل دون تحميلهم أي أعباء.
  • كما أن الموقع يتولى القيام بإنهاء جميع الإجراءات القانونية اللازمة لإنهاء أي من الإجراءات أو الالتزامات الخاصة بالسيارة من خلال إجراءات سهلة وبسيطة.
  • يقوم الموقع بشراء سيارتك بأفضل سعر ممكن مما يسمح لك بشراء سيارة أخرى جديدة بسعر جيد، كما يساعدك أيضا على شراء سيارة مستعملة بأفضل سعر يناسب إمكانياتك المادية مع ضمان أن هذه السيارة بحالة جيدة.
  • يضمن الموقع لجميع العملاء السيارات التي يتم بيعها لهم وضمان تسليم سيارة بدون أي مشاكل، وفي حال حدوث أي مشكلة بعد استلام السيارة وفي خلال فترة الضمان يتم إعادتها للموقع وإصلاح المشكلة مجانا.
  • يمكنك التأكد من سمعة الموقع من خلال العملاء السابقين، فنحن نتمتع بسمعة طيبة على مدار سنوات طويلة من العمل لم يشكو أحد من العملاء من خدماتنا من قبل.

خدمات موقع تشليح السيارات

هناك العديد من الخدمات التي يقدمها موقع تشاليح سيارات مصدومة لجميع العملاء، حيث يقدم خدمة مميزة في هذا المجال، ومن أهم هذه الخدمات ما يلي:

إسقاط السيارات

يتم من خلال الموقع القيام بإسقاط اللوحات عن السيارة من نظام هيئة المرور  بشكل نهائي، كما يتم إنهاء الإجراءات إلكترونيا من خلال منصة أبشر بالنسبة لخدمات تشليح وتالف ومتعثر، وفي حال انتهاء صلاحية الاستمارات يجب أن يتم دفع رسوم التجديد حتى يمكن من خلال الموقع القيام بإنهاء إجراءات تسقيط اللوحات عن السيارة وإثبات تسقيط السيارة عن اسمك.

في حالة وجود أي بلاغات سابقة تخص السيارة سواء بلاغات تتعلق بالسرقة أو بلاغات عن نقل الملكية أو غيرها لا يتم تسقيط السيارة إلا بعد القيام ببعض الإجراءات القانونية التي يتولى الموقع القيام بها نيابة عنك.

فحص السيارات

يتم من خلال الموقع أيضا القيام بفحص السيارات، حيث أن الموقع الذي يمتلك أفضل وأحدث الأجهزة يقوم بعمل الفحص لجميع ماركات السيارات واكتشاف أي أعطال أو مشكلات فيها حتى يمكن تقييم السيارة بشكل صحيح وبالتالي تحديد سعرها سواء كانت السيارة معروضة للبيع أو الشراء.

بعد الانتهاء من فحص السيارة يقوم فريق الفنيين بإعطاء تقرير دقيق وشامل عن حالة السيارة.

نقل السيارات

من |أهم خدمات الموقع أيضا أنه يتم نقل السيارات من موقع السيارة إلى موقع التشليح الخاص بالموقع، حيث يتم من خلال موقعنا توفير ساحات مخصصة للسيارات المشلوحة لبيعها وشرائها والقيام بفحصها أيضا.

ويقدم الموقع خدمات النقل وسائل النقل الخاصة بها على مدار 24 ساعة في اليوم.

تفكيك السيارات

موقع تشاليح سيارات مصدومة
موقع تشاليح سيارات مصدومة

بالإضافة إلى كل الخدمات السابقة فلدينا في الموقع خدمة تفكيك السيارات وقطع الغيار الخاصة بها وتصنيف قطع الغيار السليمة وبيعها وبالنسبة لقطع الغيار التالفة يتم إصلاحها إن أمكن ذلك أو التخلص منها، وهذا بالنسبة للسيارات التالفة التي لا يمكن أن يتم تصليحها أو إعادتها لحالة جيدة، ويمكن نقل قطع الغيار المفككة من سيارة إلى سيارة تشليح أخرى.

بالنسبة لقطع الغيار التالفة تماما والتي لا يمكن إصلاحها يتم تخريدها وبيعها ككتل حديدية بأفضل الأسعار.

الالتزام بالوقت

يتم إنهاء أي إجراء يتعلق بشراء وبيع السيارات في الوقت المتفق عليه مع العميل دون أي تأخير وذلك حرصا على مصلحة العميل وعدم تضييع وقته، وهذا من أهم المزايا التي يتمتع بها الموقع.

الاستعانة بخبراء متخصصين

يضم الموقع مجموعة من أفضل الخبراء المتميزين والذين لديهم خبرة عالية في فحص السيارات المصدومة وفحص سيارات التشليح، كما أن لديها خبراء مثمنين يمكنهم القيام بتثمين السيارة والحصول على اعلى أسعار تناسب العميل البائع مما يسمح له بالقيام بشراء سيارة جديدة مع فارق سعر أقل، كما أنها تعطي أفضل الأسعار للمشتري الذي يبحث عن سيارة تناسب إمكانياته المادية، وهو ما يجعله أفضل موقع تشاليح سيارات مصدومة.

استبدال السيارات

من أهم الخدمات التي يقدمها الموقع أيضا إمكانية استبدال سيارتك المصدومة أو القديمة بسيارة أخرى بحالة أفضل من نفس الماركة أو ماركة أخرى حسب اختيار العميل مع إعطاءه أفضل سعر سواء للسيارة المباعة أو المشتراه، وهذا يساعده على دفع فرق سعر منخفض مقارنة بباقي المواقع الأخرى، ويوفر الموقع تخليص كافة الإجراءات الخاصة بكلا السيارتين مما يوفر على العميل الكثير من الجهد والوقت وأيضا الكثير من المال.

كيفية التواصل مع الموقع

يعتبر موقعنا أفضل موقع تشاليح سيارات مصدومة الذي يمكنك التواصل معه بكل سهولة، تستطيع البحث عن اسم الموقع الذي يتسم بشهرته العالية على الإنترنت.

يوفر الموقع جميع الخدمات التي تحتاجها ويمكنك الاختيار بينها، ويتم توفير أرقام الهاتف المحمول والهاتف الأرضي، وأيضا يمكنك التواصل من خلال أرقام الواتس اب التي تستطيع التواصل من خلالها على مدار 24 ساعة في اليوم.

تستطيع إرسال صورة السيارة الخاصة بك على رقم الواتس اب والتعرف على تقييم سعر السيارة من خلال هذه الصورة لحين القيام بفحصها عند وصولها إلى موقع التشليح من خلال الخبراء المتخصصين.

فريق الموقع يمكن أن يصلك في أي وقت على مدار اليوم وتقوم الشركة بمساعدته في التخلص من سيارتك القديمة بكل سهولة بدون مجهود أو وقت كما أننا نوفر عليك الكثير من التكاليف من خلال التعامل مع الإجراءات القانونية الخاصة بالسيارات بشكل احترافي في أقل وقت ممكن.

تابع المزيد: شراء سيارات مصدومه بالرياض

أسعار السيارات في موقع تشاليح سيارات مصدومة

موقع تشاليح سيارات مصدومة
موقع تشاليح سيارات مصدومة

تتميز أسعار موقع تشاليح سيارات مصدومة بأنه من أفضل المواقع التي تقدم أسعار مميزة، حيث يمكنك بيع سيارتك المصدومة او القديمة بأعلى سعر يمكن أن تحصل عليه مهما كانت حالتها أو ماركتها أو موديلها.

في المقابل فأنت من خلال موقعنا تستطيع الحصول على سيارات مستعملة بأفضل سعر وأعلى جودة ممكنة وحالة ممتازة، بالإضافة إلى الضمان الذي نقدمه لك مع السيراة ضد أي مشكلات تحدث في السيارة خلال فترة الضمان، وهذا من أهم المزايا.

يتمتع موقع تشاليح سيارات مصدومة بالمرونة العالية في تحديد الأسعار ويسعى لإرضاء العميل دائما.

في النهاية تحدثنا عن أفضل موقع تشاليح سيارات مصدومة يمكنك الاستعانة به سواء بيع أو شراء سيارة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.