يعتبر تشليح السيارات هي عبارة عن تجارة بيع وشراء السيارات القديمة التالفة بسبب الحوادث ومن ثم القيام بالعمل على تفكيك القطع الخاصة بها.

هل نشتري السيارات القديمة؟ وما أهم الخدمات التي نقدمها 

0

نحن نشتري السيارات القديمة من كل المناطق التي تتواجد في المملكة العربية السعودية، كما أننا نعمل على توفير العديد من خدمات تشليح السيارات التي تكون ذات كفاءة وجودة عالية، علاوة على ذلك فإن السعر الخاص بشراء السيارة القديمة الخاصة بك يكون مرتفع بالنسبة إلى الأسعار التي تقوم بعرضها المواقع الأخرى.

لذا في حالة ما كنت ترغب في القيام ببيع سيارتك القديمة فمن الممكن أن تقوم بالاتصال بشركتنا في أي وقت حيث أننا نعمل على مدار 24 ساعة، من أجل تقديم الخدمات التي تكون ذات جودة عالية وبأعلى الأسعار، ولا سيما أن شركتنا تقوم بالعمل على شراء السيارات المستعملة والقديمة والعطلانة والتالفة وذلك بتكاليف جيدة للغاية، وتعتبر شركتنا هي الأفضل على الإطلاق، فقط قم بالأتصال بنا. 

نشتري السيارات القديمة

نشتري السيارات القديمة
نشتري السيارات القديمة

موقع تشليح سيارات نشتري السيارات القديمة بكل أنواعها، كما أننا نقوم بالعمل على تسقيط اللوحة وأيضاً نقل الملكية في خطوات بسيطة وسهلة للغاية، حيث يعتبر الطاقة الخاص بنا واحد من أهم وأفضل طواقم العمل على مستوى المملكة العربية السعودية، وأيضاً تقديم العديد من خدمات البيع والشراء لكل أنواع السيارات المصدومة والمستعملة والعطلانة والتالفة بأعلى الأسعار.

 

نعمل على توفير العديد من الخدمات الرائعة لكل العملاء وهي التي نقوم بتقديمها عن طريق طاقم العمل الخاص بنا، وهو الذي يقوم بالعمل على شراء كل أنواع السيارات داخل المملكة العربية السعودية.


لا سيما الأشخاص الذين يملكون السيارات القديمة في الوقت الحالي، لقد أصبح العديد من الأشخاص يبحثون عن مواقع يشترون منها المركبات الخاصة بهم، وذلك بهدف الاستفادة من العملية الخاصة بالبيع مادياً، وذلك لمحاولة شراء السيارات المتطورة والحديثة، بطبيعة الحال قم بالاتصال على الرقم الخاص بشراء السيارات القديمة والتي من شأنها أن يقدم لك.

ما هي الإجراءات بيع السيارة 

إذا ما أردت العمل على عرض السيارة الخاصة بك إلى البيع فيوجد مجموعة من الخطوات المتسلسلة، فلابد من أن يقوم بها صاحب السيارة من أجل إسقاط الملكية، ولقد أوضحت إدارة المرور الطريقة التي يمكن عن طريقها نقل الملكية إلى محلات التشليح وهي كالتالي:

  • تذهب إلى المحلات الخاصة بشراء السيارات القديمة أو سيارات التشليح، ومن ثم تأخذ منهم الأوراق المهمة التي يعطونك إياها، مع العمل أننا نعتبر من أكبر المواقع فنحن نشتري السيارات القديمة بأسعار مناسبة للغاية بناء على حالتها.
  • أن الأوراق التي تأخذها من عند المحلات تكون عبارة عن معلومات تدور حول السيارة وصورة بطاقة صاحب التشليح ورقم الشاسيه، والعديد من الأوراق الأخرى.
  • تذهب بعد ذلك إلى المرور من أجل استكمال كل الإجراءات التي تكون متعلقة بإسقاط سيارتك، حيث لابد من أن تقوم بالعمل على تسديد كل الرسوم الخاصة بالإسقاط تكون حوالي 50، بالإضافة إلى العمل على سداد الرسوم الخاصة بغرامة التطويف.
  • قم بالذهاب إلى قسم الحاسب، وتقوم بالعمل على تسليم الأوراق به، وأيضاً تقوم بالعمل على دفع كل الرسوم التي تطلب منك، ولابد من إحضار الورقة الخاصة ببيع المركبة لكل محلات التشليح والتي تكون مرفقة إلى الاستمارة واللوحات.

شروط بيع السيارة الخاصة بك إلى محل تشليح

هناك العديد من الشروط التي يمكنك إتباعها من بيع السيارة الخاصة بك إلى محلات تشليح السيارات التي تتواجد داخل المملكة العربية السعودية، وهي التي تم إقرارها من خلال إدارة المرور، والتي يتم تطبيقها في الوحدة السياسية في المملكة، والتي تكون كالتالي:

  • يجب حضور المالك الخاص بالسيارة المراد تشليحها أو من يقوم بالإنابة عنه، وذلك في حالة غياب مالك السيارة، لذا لابد من حضور الشخص المناوب عنه .
  • لابد من تجديد الاستمارة من قبل بيع المركبة إلى كل محلات التشاليح، حيث قد قرر القانون السعودي بأنة لا يجوز العمل على تشليح السيارة في حالة لم يتم تجديد الاستمارة.
  • يجب القيام بدفع القيمة الخاصة بكل المخالفات المرورية، قبل العمل على بيع المركبة الخاصة بالعميل إلى كل محلات التشاليح وبيع السيارات المختلفة.
  • في حالة ما كان الشخص الذي يرغب في شراء سيارتك وفقاً لإجراءات تشليح السيارات يقوم بحمل الجنسية التي تكون غير جنسيتك السعودية لابد من أن يحضر الصورة الخاصة بالإقامة داخل المملكة.
  • بيع السيارة الخاصة بالعميل لا تتم في حالة ما كانت الاستمارة الخاصة بك منتهية.

ما هي الخدمات التي يقدمها موقع تشليح؟

نشتري السيارات القديمة
نشتري السيارات القديمة

يوجد العديد من الخدمات التي يقوم بتقديمها موقعنا، فنحن نشتري السيارات القديمة، إلى جانب ذلك نعمل على توفير العديد من الخدمات الهامة المميزة وهي كالتالي:

طاقم العمل 

نحن نعمل على توفير طاقم عمل يكون رائع ومتخصص في القيام بالإجابة على كل استفساراتكم و تساؤلاتكم التي تدور حول الإجراءات الخاصة تشليح السيارات.

وتستطيع عزيزنا العميل أن تحصل على خدمة الاستفسارات عن طريق الاتصال على الأرقام الخاصة بنا.

خدمة تشليح سيارات لكل المحافظات

حيث من ضمن الخدمات التي نقوم بالعمل على تقديمها لكل العملاء هي خدمة تشليح السيارات لك المحافظات وأيضاً المدن التي تتواجد داخل المملكة العربية السعودية، فنحن نشتري السيارات القديمة والعطلانة والمصدومة من كل أنحاء المملكة، ففي حالة ما كنت ترغب في بيع السيارة الخاصة بك مهما كانت حالتها قم بالتواصل معنا على الفور.

نقل السيارة 

من ضمن الخدمات التي يقوم بتقديمها موقعنا لكم هي نقل السيارات الخاصة بالشخص من خلال السطحات الخاصة بنا بشكل دقيق وسريع.

إسقاط السيارة 

نعمل على تقديم الخدمة الخاصة بإسقاط السيارة الخاصة بك عن طريق موقع تشليح السيارات، ويعتبر موقعنا واحد من أفضل المواقع الخاصة بشراء وبيع المركبات.

الورش المتنقلة 

أن موقعنا يمتلك العديد من الورش المتنقلة والتي يكون الهدف الخاص بها هو العمل على صيانة السيارة الخاصة بك في مكانها، فبمجرد الاتصال بنا نأتي لك على الفور أينما كنت، ونقوم بالعمل على إحضار كل الأدوات والمعدات التي يكون بحاجة لها من أجل صيانة سيارتك.

إسقاط السيارة 

نقوم بدل منك بكل إجراءات البيع وأيضاً إسقاط سيارة العميل وهي التي تتم من خلال إسقاط السيارة المعمول بها، في موقعنا نشتري السيارات القديمة فمن الممكن شراء السيارة الخاصة بك بأسعار جيدة للغاية.

تابع المزيد: شراء سيارات مصدومه بالرياض.. كل ما تريد معرفته

ما هي الأسعار الخاصة بشراء السيارات القديمة؟

نشتري السيارات القديمة
نشتري السيارات القديمة

أن موقع شراء سيارات قديمه يعمل على تقديم أفضل الأسعار بشكل دائم، فهو يعتبر واحد من أهم المميزات التي تميزنا عن غيرنا من باقي مواقع التشليح المنتشرة في المملكة العربية السعودية، ففي حالة ما كنت ترغب في القيام بالحصول على السعر المناسب من أجل بيع السيارة الخاصة بك، فنحن نقوم بالعمل على شرائها منك بأعلى السيارات.
كما أننا نقوم بالعمل على كل الإجراءات الخاصة ببيع السيارات، ومن أجل أن نشتري السيارات القديمة منك كل ما عليك القيام به هو الاتصال المباشر مع موقعنا وسوف نشتري سيارتك بأعلى الأسعار.

في نهاية هذا المقال قد قمنا بالتحدث حول نشتري السيارات القديمة، وأهم الأسعار والخدمات التي يقوم بتقديمها الموقع لكل عملائنا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.